Council Hires Two New Crossing Guards

من قبل
نشرت: فبراير 17, 2018
Council Hires Two New Crossing Guards  | قراءة هذا البند

تم تعيين اثنين من سكان كركديه بارك كحراس معبر.

مرسوم 2514: تغيير قانون الملكية المرجعي لمجلس المدونة الدولية

من قبل
نشرت: فبراير 14, 2018
مرسوم 2514: تغيير قانون الملكية المرجعي لمجلس المدونة الدولية  | قراءة هذا البند

في إطار الجهود المستمرة لتحقيق كتاب القانون في البلدة وفي القرن ال21, الهيئة الإدارية سيتم تحديثها اللغة في المعايير التي يرجع إليها في تطبيق القوانين صيانة الممتلكات مع قانون 2514. ويشير القانون الحالي قديمة 20 يار الإفراط في صيانة الممتلكات تنظيم codebook, والمسؤولون البناء وكود المسؤولين (BOCA) National Property […]

مرسوم 2513: تخزين غير صالحة للعمل المركبات اختصارها إلى سبعة أيام

من قبل
نشرت: فبراير 13, 2018
مرسوم 2513: تخزين غير صالحة للعمل المركبات اختصارها إلى سبعة أيام  | قراءة هذا البند

باستثناء السيارات علبة الثقاب, فإن القانون المقترح يقلل من الوقت لغير العاملين سيارة يمكن تخزينها على الملكية الخاصة من أسبوعين إلى سبعة أيام. باب 3-14.2 and 3-14.3 تغطية تخزين المركبات غير صالحة للعمل. سيؤثر التغيير المقترح 3-14.3, the duration that a car which no longer serves the purpose for which it […]

مرسوم 2512: الحد من نمو العشب / الأعشاب / فرشاة الى ست بوصات

من قبل
نشرت: فبراير 12, 2018
مرسوم 2512: الحد من نمو العشب / الأعشاب / فرشاة الى ست بوصات  | قراءة هذا البند

يقول المثل "العشب أكثر اخضرارا على الجانب الآخر’ لكن في بعض الأحيان أنها تنمو أطول . . . وتنمو وتنمو وتنمو. سيحاول A القانون المقترح لوقف أفنية والمروج من أن تتحول إلى أدغال. مرسوم 2515 سوف تحد من طول العشب, الأعشاب, أو فرشاة لست بوصات. في […]

موانئ دبي العالمية المشرف على نشاط 8 فبراير يوم

من قبل
نشرت: فبراير 2, 2018
موانئ دبي العالمية المشرف على نشاط 8 فبراير يوم  | قراءة هذا البند

بعد جلسة مغلقة الليلة الماضية التي انتهت الماضي 11 مساءا. بالنسبة للقرار 70-18, والتعيين من كافة باسكوالي باسم وزارة الأشغال العامة (موانئ دبي العالمية) المراقب, وذكر مجلس الإدارة أنه بعد عدم توصل الى تفاهم مقبولة مع السيد. باسكوالي على مدة عقده, his last day of employment with the municipality […]

تقارير المجلس البلدي عن الشكاوى المتعلقة بيك اب القمامة التي لم يرد عليها

من قبل
نشرت: يناير 26, 2018
تقارير المجلس البلدي عن الشكاوى المتعلقة بيك اب القمامة التي لم يرد عليها  | قراءة هذا البند

وفي عمدة 18 يناير & اجتماع المجلس, during his committee report, Fifth Ward Councilman and Department of Public Works (موانئ دبي العالمية) liaison Thomas ‘ThosShipley mentioned complaints he had been getting from residents regarding garbage collection. “[ال] garbage collection company has missed pickups. I’ve been getting calls and e-mails,” صرح, “I’ve been informed that […]

L&J جر المعتمدة وشركة القطر

من قبل
نشرت: يناير 23, 2018
L&J Towing Approved As Towing Company  | قراءة هذا البند

L&J الجسم & عين الحاجز Works من كينيلورث كشركة قطر المأذون على أساس التناوب الشهري. اعتبارا من هذا الشهر, وهي واحدة من ثلاث شركات أداء واجباتهم قطر للبلدية – والاثنان الآخران Sisbarro جر الإنعاش وجورج القطر. الموافقة على أن يكون L&J included in the […]

2018 تواريخ الاجتماع MLUB

من قبل
نشرت: يناير 16, 2018
2018 تواريخ الاجتماع MLUB  | قراءة هذا البند

البلدية لاند استخدم المجلس (MLUB) تعيين 12 اجتماعات شهرية في اجتماع منظمتهم يناير 8TH السنوي. الهيئة الإدارية مسؤولة عن قضايا التحكيم المتعلقة التقسيم, تنمية, تخطيط, والتوسع – جنبا إلى جنب مع تحديد موعد اجتماع – أعطى القسم من مكتب إلى أربعة أعضاء, ضبط ميزانياتها, وعين محاميهم, مخطط, […]

أعلى & تواريخ اجتماع المجلس

من قبل
نشرت: يناير 15, 2018
Mayor & Council Meeting Dates  | قراءة هذا البند

مواعيد 21 تمت الموافقة اجتماعات الحكومة البلدية المقررة في تنظيم اجتماع سنوي 7TH يناير. إخطار من هذه الاجتماعات هو وفقا لقانون الاجتماعات العامة المفتوحة (OPMA) الذي يتطلب من جميع الهيئات الإدارية البلدية تنشر قائمة اجتماعات منتظمة مع مواعيد, مواعيد, مواقع, and agenda to the extent […]

2018 اجتماع منظمة السنوي البلدية

من قبل
نشرت: يناير 13, 2018
2018 اجتماع منظمة السنوي البلدية  | قراءة هذا البند

وتأجل الاجتماع الأول للبلدية بسبب الثلوج خلال الفترة من يناير تاريخ الأصلي 4 إلى يوم الأحد الماضي. في الظهيرة, مع قصف من المطرقة, كما بدأت بلدية كارل Hokanson العام الماضي أول الأجل بصفته رئيس البلدة, Roselle Park introduced the 118th version of the borough’s […]

الصفحة التالية »